انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

حول أهداف التنمية المستدامة

أهداف التنمية المستدامة هي مجموعة من 17 هدفًا مترابطًا تهدف إلى أن تكون بمثابة "مخطط لمستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع". اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة أهداف التنمية المستدامة في عام 2015 وهي جزء من قرار للأمم المتحدة يُعرف باسم "جدول أعمال 2030"، والذي يهدف إلى تحقيقها بحلول عام 2030.

المسابقات

المسابقة الفنية لأهداف التنمية المستدامة

تسهم مسابقة جامعة الإمارات العربية المتحدة الفنية لأهداف التنمية المستدامة في زيادة الوعي بين الطلاب ومجتمع الجامعة عن أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، التي تعد خارطة طريق من أجل تحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة.

اكتشف المزيد

مسابقة التصميم باستخدام " خاصية Reel"

زيادة الوعي بأهداف التنمية المستدامة في مجتمع جامعة الإمارات العربية المتحدة بإنشاء مقطع فيديو عبر تطبيق انستغرام ( Reel ) يتناول فيه أحد أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر بطريقة مبتكرة.

اكتشف المزيد

أخر الأخبار

UAEU
27 مارس 2023
جامعة الإمارات تطلق 104 مشروعا بحثيا طلابيا ضمن برنامج أبحاث أهداف التنمية المستدامة

انطلاقاً من إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2023 عام الاستدامة، فقد حرصت جامعة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز مفهوم الاستدامة في جميع القطاعات، أنشأت جامعة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا بنية تحتية متكاملة لتحقيق التوازن بين التنمية الاقتصادية والاجتماعية مع ضمان الاستدامة البيئية .

إكتشف المزيد
UAEU
26 يناير 2023
جامعة الإمارات تواكب "عام الاستدامة" بمشاريع بحثية استراتيجية ومخرجات عالية الجودة

تعمل جامعة الإمارات العربية المتحدة منذ إنشائها في عام 1976 على تعزيزالاستدامة البيئية من خلال البحوث المتعددة التخصصات والبرامج الأكاديمية التي تعزز الاستدامة والمعرفة والعلوم ذات الصلة بالبيئة.

إكتشف المزيد
UAEU
23 يناير 2023
في عام 2022 نشرت جامعة الإمارات 2324 ورقة بحثية وحصلت على 24 براءة اختراع

تسعى جامعة الإمارات العربية المتحدة إلى رسم واقع معرفي جديد يرسخ مكانتها محلياً وعالمياً، تساهم الجامعة بشكل فعال في التقدم العلمي الذي يخدم الإنسانية بشكل عام والبيئة المحلية بشكل خاص.

إكتشف المزيد
UAEU
26 نوفمبر 2022
كلية الزراعة والطب البيطري في جامعة الإمارات تطلق حملة توعوية للحد من ظاهرة هدر الطعام

أطلقت كلية الزراعة والطب البيطري في جامعة الإمارات العربية المتحدة، حملة توعوية تحت عنوان " الحد من الطعام المهدور"، وذلك بالتعاون مع مكتب النائب المشارك للبحث العلمي ومشاركة من مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) وعدد من المؤسسات داخل الدولة.

إكتشف المزيد

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 27, 2023