الطلبة الدوليين

 

مرحبا بكم في جامعة الإمارات العربية المتحدة

جامعة الإمارات هي أول جامعة وطنية شاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست عام 1976 بقرار من المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وتطمح إلى أن تكون جامعة بحثية شاملة. ويبلغ عدد الطلبة المسجلين في الجامعة حاليا ما يقارب 13,000 طالب إماراتي ودولي.

للمزيد

مستقبلك يبدأ هنا

 القبول

توفر جامعة الإمارات العربية المتحدة للطلبة فرصة الاختيار من بين العديد من البرامج للمرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا. ويقدم أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الدعم والإرشاد للطلبة لمساعدتهم في اختيار التخصص، نحن ندعوك لزيارة الحرم الجامعي الحديث لجامعة الإمارات لمقابلة الطلبة والتعرف على سبب اختيارهم للالتحاق بجامعة الإمارات.

 

 حقائق عن الجامعة

صنفت

#5

على مستوى الوطن العربي

صنفت

#284

على مستوى العالم

من أفضل 

50 جامعة

تحت عمر الـ50 على مستوى العالم 

تحتضن طلاب من

75

دولة

 

المنح الدراسية

تهدف برامج المنح الدراسية إلى جذب الطلاب المتفوقين للدراسة في جامعة الإمارات، ويتم تشجيع الطلبة على التقدم بطلب للحصول على المعونة المالية. فالجامعة تقدم فرص الحصول على المنح الدراسية لكل من الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا لمساعدتهم على تمويل تعليمهم

 

خدمات الطلاب الدوليين

 

تدعم جامعة الإمارات الطلبة الدوليين طوال فترة دراستهم في الجامعة من خلال تقديم لهم المشورة والتوجيه حول مجموعة من القضايا التي تؤثر على أوضاعهم الإجتماعية و الدراسية، بما في ذلك التوجيه بشأن الوضع الشخصي والأكاديمي والمالي  وأيضا خدمة إصدارالتأشيرات.

 

تواصل معنا

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Sep 6, 2020