Next Page  44 / 45 Previous Page
Information
Show Menu
Next Page 44 / 45 Previous Page
Page Background

Annual Report Framework - 2013 - 2014

44

2014 - 2013 -

التقرير السنوي

التحسين المستمر للأعمال:

، مـن حيـث تنفيـذ نظـام النقـل لتعقـب

2014/2013

لعـب قطـاع الأميـن العـام فـي الجامعـة دوراً فعّـالاً فـي العـام الدراسـي

المركبــات وإدارة أســطول الحافــات وتوفيــر قطــع الغيــار اللزمــة، الأمــر الــذيســاعد الطلبــة فــي حجــز مقاعدهــم فــي

الحافــات، كمــا تــم تحســين سياســات وإجــراءات النثريــة النقديــة، والعمــل الإضافــي، والســفر، وأنظمــة الدفــع للطلبــة

الذيـن يعملـون بـدوام جزئـي، فضـاً عـن تحسـين الكفـاءة فيمـا يخـص خدمـة الرسـائل إلـى مـن يهمـه الأمـر، وإدخـال سـكن

الموظفيــن والمدرســين علــى خدمــة الســجل (البانــر) لإصــدار عقــود الســكن وأوامــر الشــراء، وتحميــل البيانــات التابعــة،

وعمليــة المشــتريات الإلكترونيــة، وتحديــث الأنظمــة الرئيســية المرتبطــة باعتمــاد الوثائــق الإلكترونيــة.

تـم شـراء حافـات وسـيارات جديـدة، وتـم تزويـد قسـم المطبوعـات بـإدارة الخدمـات بأحـدث المعـدات والأجهـزة وبرامـج

الطباعــة اللزمــة، وعــاوة علــى ذلــك؛ زار وفــد مــن قطــاع شــؤون الطلبــة والتســجيل بلديــة العيــن للطــاع علــى التجربــة

المتميـزة لخدمـة المتعامليـن، والتعـرفعلـى آليـات التواصـل مـع الشـركاء الداخلييـن والخارجييـن، وأنظمـة البلديـة للتعامل

مـع الشـكاوى والمقترحـات.

برنامج التوطين:

تمــت الموافقــة علــى إســتراتيجية التوطيــن فــي الجامعــة مــن قبــل الإدارة العليــا للجامعــة، وإبلغهــا إلــى العمــداء

، وقـد حـددت الإسـتراتيجية مناصـب الموظفيـن المسـتهدفين

2014/2013

والمـدراء فـي وقـت مبكـر مـن العـام الدراسـي

فـي كافـة الوحـدات التنظيميـة، وقامـت إدارة المـوارد البشـرية بالعمـل مـع فـرق التوظيـف، لضمـان أن إسـتراتيجيات آليـات

الإحــال الوظيفــي يتــم تنفيذهــا وفقــاً للأهــداف المحــددة.

Jul 1, 2018
Nov 22, 2022